اعلان

أبرزها"استمرار سخط الجمهور".. خسائر البدري من كورونا

حسام البدري
حسام البدري

يعاني العالم بجميع نشاطاته سواء السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية، من انتشار فيروس على مستوى العالم، ما أدى إلى توقف النشاط كليا في جميع المجالات، وكانت الكرة من أكثر المتأثرين بالسلب من انتشار الفيروس.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن تجميد كل النشاطات حتى نهاية حظر التجوال، الذي فرضته الحكومة، منعًا لانتشار الفيروس بشكل أكبر في البلاد.

الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف'، بدوره قد أعلن تعليق جميع نشاطاته إلى أجل غير مسمى، فتم تأجيل تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2021 بالكاميرون، كما تم تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

ولكن كيف أثرت كورونا على المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري؟، هذا ما نجيب عنه في التقرير التالي:

كان تأثر الفراعنة بالفيروس القاتل، على جميع النواحي، حيث أثر على اللاعبين والجهاز الفني على حد سواء، فبعض اللاعبين فقدوا مكان في قائمة المنتخب.

سخط الجمهور

البدري وجهازه سيظلون في دائرة الشك من قبل الجمهور، بعد الأداء السيئ الذي ظهر به الفراعنة في مباراتي التصفيات.

ويحتل المنتخب المركز الثالث في مجموعته، بعد أن حصد نقطتين، بعد التعادل مع كينيا في برج العرب، وبنتيجة سلبية تعادل مع جزر القمر.

اللاعبين

محمد أبو جبل، كان من أوائل اللاعبين الذين ضمنوا مكانًا في قائمة البدري، بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع الزمالك، حتى وإن لم يكن سيلعب أساسيًا، إلا أنه كان سيكون حارس رقم اثنين بعد محمد الشناوي.

وكان النجم أحمد فتحي، على موعد مع العودة مرة أخرى إلى المنتخب، بعدما ابتعد لفترة ليست بالقصيرة عن التشكيل الأساسي للفراعنة، ومن يدري عندما يعود النشاط، هل سيكون اللاعب قادرًا على الانضمام للمنتخب مرة أخرى.

البدري وجهازه

يبدو أن البدري مورست عليه الكثير من الضغوط، بعد التعادلين المخيبين في بداية التصفيات، حيث كان ينتظر معسكر مارس بفارغ الصبر، فمواجهة توجو مرتين، ضمن مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، كان ستحدد بشكل كبير مستقبله مع المنتخب.

البدري الذي تنازل عن 25% من مرتبه، يفكر كثيرًا في حسم التأهل لأمم افريقيا، قبل أن يبدأ في الاستعداد لتصفيات كأس العالم، ولكن جاء كورونا وقلب كل الموازين، سواء للبدري أو جهازه أو حتى اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل