برشلونة يخفض راتب ميسي بنسبة 70% بسبب كورونا

برشلونة
برشلونة

كشف ليونيل ميسي نجم وقائد فريق برشلونة الأسباني، عن توصله مع لاعبي الفريق، بقرار تخفيض رواتبهم بنسبة ٧٠٪ من رواتبهم، للمساهمة من أجل تخطي الأزمة الاقتصادية الاي يمر بها النادي نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقام ميسى بنشر ما توصل به مع زملائه فى الفريق خلال بيان رسمى له.

وجاء نص بيان لاعبي البارسا كالتالي:

قال ميسي فى بيانه: "فيما يخص رواتب اللاعبين خلال فترة العزل الحالية، وقبل كل شيء، نرغب في أن نوضح أن نيتنا دوما كانت تخفيض الرواتب التي نتلقاها، لأننا نتفهم الوضع الاستثنائي الحالي"

وأضاف: "نحن أول من ساعد النادي دوما حينما يطلب مساعدتنا، في عدة مرات قمنا بالأمر كمبادرة منا، كلما احتاجنا نتواجد".

وواصل: "إن لم نتحدث حتى الآن، فذلك لأن أولويتنا كانت إيجاد حل يساعد كل من تأثر بالأمر وليس النادي فقط، قريبا سنخرج من تلك المحنة سويا".

وأوضح: "نستغرب كل من حاول تسليط الضوء علينا ليتسبب في ضغط لكي نفعل شيئا كنا سنفعله دائما، في الحقيقة تأخر الاتفاق لبضعة أيام لأننا كنا نبحث سويا عن شكل معين نساعد من خلاله النادي ومن يعملون به في تلك الأوقات الصعبة".

وواصل: "بالنسبة لنا، نعلن تخفيض ٧٠٪ من رواتبنا خلال تلك الفترة وسنساهم أيضا مع النادي لكي نضمن حصول كل الموظفين به على نسبة ١٠٠٪ من رواتبهم خلال تلك الفترة".

وكان قد بدأت ادارة نادي برشلونة فى الدخول بمفاوضات مع اللاعبين للوصول إلى الشكل النهائي الذي يضمن خروج الجميع من الأزمة.

وجدير بالذكر إيقاف جميع الأنشطة الرياضية و الدوريات الكبري بسبب فيروس كورونا والتي سيترتب عيه خسائر مادية كبيرة للأندية التي تحاول التوصل الى اتفاق مع اللاعبين لتخفيض مرتباتهم للعبور من هذه الأزمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً