اعلان

القصة الكاملة وراء رفض نوير البقاء مع البايرن.. وتدخل" كان"

اليكسندر  نوبل
اليكسندر نوبل

كلف نادي بايرن ميونخ الألماني أسطورته الحارس المخضرم أوليفر كان، وعضو مجلس الادارة بالتدخل لحل أزمة مانويل نوير حارس مرمى الفريق الحالي.

وتحوم الشكوك حول مصيره نوير مع الفريق' 'البافاري' خلال الآونة الأخيرة بعد تهاتف العروض المغرية التي انهالت عليه من كبار الأندية الأوربية، وفرق الدوري الانجليزي بشكل خاص للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة.

مدة عقد نوير مع البايرن

ووفقا 'لصحيفة كيكر' فإن بايرن يعرض على نوير عقدًا يمتد حتى 2023، أي يمتد لعامين بعد انتهاء عقده الحالي في صيف 2021، لكن الحارس المخضرم يتمسك بضرورة التجديد لخمسة أعوام، أو إنهاء مسيرته على الأرجح مع البايرن، خاصة وأنه يملك من عمر 34 عام، ولن تكون لديه هناك أي عروض مناسبه لطموحاته داخل الساحرة المستديرة.

نوير وكان

نوير يسعى لتكرار إنجاز أوليفركان

ويسعى مانويل نوير السير على نهج أوليفر كان، الحارس السابق المخضرم الذي أنهى مشواره مع بايرن ميونخ وعمره 39 عاما، أو الانتقال إلى انجلترا للعب في أقوى دوري في العالم'البريميرليج'، ليسطر تاريخ جديد في مسيرته الكروية.

أوليفركان

سبب أزمة نوير مع البايرن

جدير بالذكر أن سبب تعنت مانويل نوير هو اتفاق إدارة اتفاقه مع الحارس ألكسندر نوبل للانضمام للفريق الموسم القادم بصفته خليفة نوير، حيث وقع على عقد حتى 2025، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الأخير، خاصة في ظل تواتر أخبار عن رغبته في خوض بعض المباريات كأساسي في الموسم المقبل.

اليكسندر نوبل حارس شالكة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً