اعلان

نكشف كواليس 5 ساعات لتفاوض الأهلي مع أحمد فتحي (خاص)

أحمد فتحي
أحمد فتحي

في جلسة امتدت إلى أكثر من 5 ساعات طغت عليها ملامح الجدل والاعتراضات على بعض المواضيع في تفاوض الأهلي مع أحمد فتحي لاعب الفريق الذي ينتهي عقده خلال الموسم الجاري.

تفاوض الأهلي مع أحمد فتحي

وعلمت "أهل مصر" كواليس الجلسة التي بدأت في تمام الحادي عشر صباحاََ، في منزل رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، محسن صالح في حضور أعضاء اللجنة "زكريا ناصف وخالد بيبو"، وحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات.

تفاوض الأهلي مع أحمد فتحي

وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل 22 مليون جنية مع استثناء من نسبة المشاركة في نهاية الموسم، حيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، بالإضافة إلي التجديد لمدة موسمين.

تفاوض الأهلي مع أحمد فتحي

وتحدث فتحي أنه يمتلك عرض مغري من أحد الأندية في الدوري بمقابل أكثر من 35 مليون جنية، وأن هذا أفضل عرض يمكن أن يستغله قبل أن يعتزل خلال الموسم القادم أو موسم أخر.

تفاوض الأهلي مع أحمد فتحي

وعرض فتحي طلابته علي اللجنة ومدير الكرة ومدير التعاقدات، وخلال الجلسة تحدث مدير الكرة مع رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب عبر الهاتف لمدة طويلة خلال الجلسة.

وانتهت الجلسة علي أن يفكر "الجوكر" في عرض الأهلي، خلال 48 ساعة، لحسم الملف التجديد، بعدما تم تأجيل الجلسة أكثر من مرة، ويرغب مسئولو القلعة الحمراء فى حسم هذا الملف حالياً واستغلال فترة توقف الدورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج