اعلان

3 أسباب تشجع الأهلي للاستغناء عن الغزال عمرو جمال فى الانتقالات الصيفية

عمرو جمال
عمرو جمال

تستغل إدارة نادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب فترة توقف النشاط الرياضي فى مصر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الفترة الأخيرة فى العديد من دول العالم.

ومع اقتراب الأهلي من غلق باب التجديدات برباعي كبار الأهلي والذي انتهي بالتجديد لوليد سليمان لموسمين مقبلين، وانتظار رد أحمد فتحى بالتجديد بنفس المدة ،وفى المقابل التوجه بالشكر لحسام عاشور و شريف إكرامي.

وبعد الإنتهاء من هذا الملف تدرس إدارة الأهلي برفقه لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ملف الانتقالات والتعاقدات الصيفة المقبلة بجانب حسم مصير المعارين من الأهلي سواء بالعودة أو مد فترة الإعارة أو حتى البيع النهائي.

ويأتى عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار الى طلائع الجيش فى مقدمة اللاعبين الذي تريد القلعة الحمراء البت فى أمره وتحديد موقفه من قائمة الأهلى.

عمرو جمال

وهناك اتجاه داخل الأهلي للإستغناء الغزال عمرو جمال لعدة أسباب وهو ما سنعرضه لكم فى التقرير التالي:

1- لاعب طلائع الجيش

ترغب ادارة الأهلي فى التعاقد مع محمد شحاتة صاعد طلائع الجيش الذي يشترط على الأحمر عقد صفقة تبادلية معهم والحصول على عمرو جمال، وقد يرضخ الأهلي لعرض الطلائع للحصول على محمد شحاتة خاصة وهو صعير فى السن ويمتلك من القدرات والمهارات التي سيستفيد منها الأهلى لسنوات قادمة.

2- مهاجمين الأهلى

وأصبحت فرصة عودة الغزال مرة أخري إلى صفوف الأهلي ضعيفة، خاصة فى ظل تعاقد فايلر مدرب الأهلي مع المهاجم السنغالي اليو بادجي فى الميركاتو الشتوي، بجانب استعادة وليد أزارو من إعارته الى نادى الإتفاق السعودي ومع وجود مروان محسن الذي يعتمد عليه فايلر وطلب من ادارة الأهلي التجديد له، فكل ذلك يضعف موقف الغزال و التي قد يستغني الأحمر عن خدماته الفترة القادمة.

عمرو جمال

3 -المستوي الفني

على الرغم من تأديته بشكل جيد فى صفوف طلائع الجيش إلا وأن المستوى الفنى للغزال بات يعاني من التذبذب وعدم الأستمرار ،وهو ما يقلق ادارة الأهلي فى الدخول بدوامة إضاعة الفرص التى يترتب عليها خسارة ألقاب و بطولات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً