اعلان

فى حاله فشل التفاوضات.. أبرز الأسماء المرشحة لخلافة جوكر الأهلي فى الميركاتو الصيفي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

تنتظر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،حسم أحمد فتحي لاعب الأهلي موقفه بشأن تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، بعدما اعطته لجنة التخطيط مهلة 48 ساعة للتفكير بالأمر و إعطائهم الرد النهائي.

وعقدت لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح اجتماعها أمس الأثنين مع أحمد فتحي للبت فى أمر تجديد تعاقده الذي تم تأجيله لعدة مرات، ولكن لم ينتهى الإجتماع بتوقيع أحمد فتحي بسبب المفاوضات المالية.

والى الآن لم يحدد أحمد فتحى موقفه مع الأهلي، ومن المحتمل أن يرحل فى حال عدم قبوله عرض الأحمر. وخلال التقرير التالي نعرض لكم أبرز الأسماء المرشحة لخلافة جوكر الأهلي اذا استقر على الرحيل:

1-باسم على

أحد ابرز لاأسماء المرشحة بقوة لخلافة فتحى فى حال رحيله، خاصة وهو ظهير أيمن الأهلى ومعار الى فريق الجونة، فيعد فراشة الأهلي خيار مثالي للجنة التخطيط، فهو يجيد اللعب فى مركز الظهير الأيمن ويقدم آداء مميز مع الجونة و كان له نصيب من المشاركة، بالإضافة الى تميزه فى صفوف الأهلي خلال أي وقت يشارك فيه سواء اساسي أو بديل قبل خروجه للجونة بحثا عن فرصة للمشاركة.

2-كريم العراقي

وفى حال رغبة الأهلي فى التعاقد مع ظهير أيمن جديد، فمن المحتمل أن يكون كريم العراقي من الأسماء المطروحة، بعدما ظهر بآداء رائع وأشاد به الجميع مع المنتخب الأولمبي فى بطولة أمم افريقيا تحت سن 23 عام التى توجه بها المنتخب وتأهل لألمبياد طوكيو، علاوة على ظهوره بشكل جيد فى صفوف المصري البورسعيدي قبل إيقاف الدوري بسبب كورونا.

3- باهر المحمدي

ويعد قائد الإسماعيلي باهر المحمدي احد الخيارات المتاحة للأهلي، خاصة وهو لاعب دولي ذو خبرات ويجيد الاعب فى مركز الظهير الأيمن و قلب الدفاع وهو ما يقدم للأهلي أريحية فى الأستفادة منه فى أكثر من مركز اذا احتاج الأمر.

4-رجب بكار

كما من المتوقع أن يحظى رجب بكار لاعب بيراميدز باهتمام من ادارة الأهلي، فعو يقدم آداء ثابت مع فريقه سواء فى البطواة المحلية أو الكونفدرالية و يشارك بشكل أساسي، وهو ما يجعل الأهلي يفكر فى ضمه خلالة لأحمد فتحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي