اعلان

ولاء تطلب الخلع: ضربني وجري ورايا بالمقشة لحد بيت أهلي

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

"إنسان مريض نفسي، لا يمكن تكون دي تصرفات شخص طبيعي، أقل كلمة يتعصب عليا ويضربني وأحيانا كتير بيشك فيا".. جاءت هذه الكلمات على لسان ولاء، وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

وقالت ولاء، في حديثها مع "أهل مصر"،: "على الرغم إني مش بخرج من البيت غير بإذنه، وفي آخر مرة من غير ما اعمل حاجة لقيته بيتهمني بالخيانة وقال ألفاظ مش كويسة فى حقي، ولما رديت عليه اتفأجت بضربه ليا بشكل مبرح لدرجة انى مقدرتش اتحمل وجريت على الشارع فضل يجرى ورايا لحد ما وصلت بيت اهلى وهو بيضربنى، مستغل مرض والدي إنه مش هيقدر يقف قدامه".

وتابعت ولاء،: "أنها تزوجت منذ عام ونصف فقط زواج صالونات، وهى البنت الأكبر فى أخواتها ووالدها رجل مريض لذلك وافقت على الزواج منه حتى تخف من مسئوليتها التي تقع على كاهل والداها، وكنت تظن أنه شخص طبيعي مثلما ظهر فى فترة الخطوبة ولكن بعد شهور من الزواج اكتشفت شخصيته الحقيقة وأنه شخص لا يطاق العيش معه".

وأوضحت الزوجة في حديثها،: "بدأ في تعنيفها وضربها على أتفه الأسباب وكانت تتحمل حتى لا تعود إلى والدها مكسورة الخاطر ويحمل همها مرة أخرى لذلك تحملت معه فوق طاقتها حتى تطور الأمر معه وبدأ يشك فى اخلاقها واتهامها بالخيانة، وسبها بأبشع الألفاظ حتى طفح بها الكيل وردت عليه فتعدى عليها بالضرب باستخدام المقشة حتى وصلت إلى منزل أسرتها وقررت الانفصال ولكنه رفض فلم تجد أمامها سوى الذهاب الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومنتظرة أولى الجلسات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً