اعلان

اتحاد التأمين يعلن موعد صرف التعويضات للمتضررين بحادث خط البترول

أرشيفية
أرشيفية

أعلن إبراهيم لبيب، رئيس لجنة السيارات بالاتحاد المصرى للتأمين، موعد صرف التعويضات للمتضررين بحادث " بترول الاسماعيلية".

وأشار لبيب إلى أن الدولة والتأمين لن يبخلوا على المواطنين تحت أي ظرف.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة «صدى البلد»، قال لبيب إن كل من لديه وثائق تأمينية على السيارة سوف يتم صرف التأمين والتعويض له فورًا بعد الانتهاء من تحقيقات النيابة التي مازالت جارية.

وأوضح لبيب أنه سيكون هناك تغطيات تأمينية حسب تحقيقات النيابة، وفقًا لنتائج التحقيقات، مؤكدًا أن هناك اجراءات ووسائل تأمين متعددة تختلف على حسب المتسبب في الحادث.

وأكد لبيب أن على كل متضرر تحرير محضر شرطة واتباع التحقيقات، وفور استيفاء جميع الإجراءات والمستندات المطلوبة وبعدها يتم تحديد موعد صرف التعويض الذي تتحدد قيمته طبقا لقيمة التغطية التأمينية بوثيقة التامين او القيمة السوقية للسيارة أيهما أقل.

ونوه لبيب إلى أنه سيتم صرف التعويضات فور صدور المحاضر الرسمية والتى يقوم العميل بتقديم صورة منها لشركة التأمين المتعاقد معها، ويتم ذلك فى صورة إخطار وبعدها يقوم مندوب الشركة بعمل معاينة وفور استكمال المستندات المطلوبة يتم تحديد موعد الصرف.

ولفت لبيب إلى أنه في حال حصر أي متضررين من الحادث سواء بالإصابة او الوفاة بسبب الحريق داخل السيارة سوف يتم صرف تعويضات لهم ولذويهم من صندوق الحوادث المجهلة طبقًا للضوابط القانونية وبحد أقصى 40 ألف جنيه، وذلك بعد تقديم كافة المستندات المطلوبة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل