اعلان

بسبب التصالح في مخالفات البناء.. أحمد موسى يصفق على الهواء

أحمد موسى
أحمد موسى

توجه الإعلامي أحمد موسى بالشكر لرئيس مجلس الوزراء والدولة، بسبب قرارات الحكومة الجديدة اليوم، وأهمها فترة السماح لمدة شهرين للتصالح في مخالفات البناء.

وخلال حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي، صفق موسى على الهواء مباشرة، للحكومة بسبب الاستجابة لمطالبه ومطالب المواطنين بـ تسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه الحكومة بمحاصرة العقارات المخالفة، والوقف الفوري لمخالفات البناء، عقب إعلان منح مهلة لمن يريد توفيق أوضاعه، أو التصالح في المخالفات تنتهي يوم 30 سبتمبر الجاري.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس الوزراء، عبر تقنية 'الفيديو كونفرانس'؛ وذلك لمناقشة عدد من الملفات والقضايا المهمة.

واستهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع، بالتأكيد على تضامن مصر الكامل؛ قيادة وحكومة وشعبًا، مع السودان الشقيق فى أزمته الحالية التى يمر بها بسبب الفيضانات والسيول، التى اجتاحت عدة مناطق بالبلاد خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، فى هذا الشأن بتوجيه كل سبل الدعم للأشقاء فى السودان على الفور، وذلك بالتنسيق بين الوزارات المعنية، وعلى رأسها وزارة الدفاع والإنتاج الحربيّ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"