اعلان

الصُحف وصفته بـ "دنجوان السيدات ".. إعلامي يكشف تفاصيل واقعة سيدة اعتدت على الشيخ خالد الجندي

خالد الجندى
خالد الجندى

كشف الإعلامي محمود سعد، حقيقة قصة السيدة التي اعتدت على الشيخ خالد الجندي أمام مبنى ماسبيرو، بعد انتهاء إحدى حلقات برنامج 'البيت بيتك' الذي كان يقدمه على شاشة التلفزيون المصري قبل أكثر من 10 سنوات.

وعبر فيديو عرضه على قناته الرسمية بـ 'يوتيوب'، قال سعد إنه أثناء تقديمه برنامج 'البيت بيتك' وبعد انتهاء إحدى الحلقات التي ظهر بها خالد الجندي معه، قامت سيدة بالاعتداء على 'الجندي' أمام مبنى ماسبيرو، ووقتها كتبت الصحف عناوين بأن الشيخ خالد الجندي 'دنجوان السيدات'.

وأضاف سعد: بعدها جاءت لي أوامر من إدارة البرنامج بمنع ظهور الجندي مرة أخرى في البرنامج، وهو الأمر الذي رفضته تمامًا، مُشيرًا إلى أنه وقت المشاجرة التي حدثت مع السيدة سمعت أنها قالت له: (أنا جبت حق إفراج الحصري) والتي تقصد بها ياسمين الخيام، وبعدها تحدثت هاتفيًا مع ياسمين الخيام وسألتها عن السيدة وأكدت أن هذه سيدة مريضة نفسيا وجاءت أكثر من مرة إلى مكتبها واعتدت عليه بالتكسير.

وواصل سعد: وقتها كان هناك إحدى البرامج اليومية التي تهاجم الشيخ خالد الجندي، تحدثت معهم وطلبت منهم مداخلة للحاجة ياسمين الخيام لتوضح الأمر، وبالفعل تحدثت في مداخلة هاتفية ووضحت الحقيقة الكاملة وأن الشيخ خالد الجندي بريء مما حدث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن