اعلان

قروض لمقدمي طلبات التصالح في المخالفات.. مسؤول يكشف التفاصيل (فيديو)

أرشيفية
أرشيفية

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة خفضت قيمة التصالح في مخالفات البناء من 25% لـ 40%، مشيرًا إلى أن و48 ألف مواطن تقدموا للتصالح.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج 'الحياة اليوم' المُذاع عبر فضائية 'الحياة' مساء اليوم، أوضح نور الدين أن هناك إقبالًا غير عادي على المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء.

واستطرد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ: 'نتابع مع البنوك الحكومية لـ تقديم قروض لمقدمي طلبات التصالح في المخالفات.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اجتماعا عبر تقنية 'فيديو كونفرانس'، لمتابعة موقف المشروعات التى تم تنفيذها فى محافظة الشرقية خلال الفترة من 2018-2020، وكذا المشروعات الجارى تنفيذها خلال المرحلة الحالية، إلى جانب متابعة موقف التعديات وجملة طلبات التصالح فى المخالفات، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، واللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير الأمن.

وفى مستهل اللقاء جدد الدكتور مصطفى مدبولى تأكيده على أهمية تيسير إجراءات التصالح بمخالفات البناء، مع عدم السماح بأى مخالفات جديدة، وكذا تطبيق القرارات التى تم الإعلان عنها بالأمس، المتعلقة بتحصيل 50 جنيها للمتر على المخالفات فى أى تجمع ريفى، وخصم 25% من قيمة التصالح فى حالة تسديد المبلغ بالكامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً