اعلان

مينا عطا: الشباب الآن "واعي جدًا".. ولم أجد أنسب من ذكرى انتصارات أكتوبر لتقديم "عاشوا" (فيديو)

المطرب الشاب مينا عطا
المطرب الشاب مينا عطا

قال المطرب الشاب مينا عطا، إن الأغانى الوطنية قوة ناعمة ضرورية جدًا، مؤكدا قدرتها على تحريك المشاعر تجاه الوطن.

وأوضح عطا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى، أن أغنية 'عاشوا' من كلمات اللواء محمد هيكل، وألحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل.

وأضاف أنه تواصل مع اللواء مروان عادل المسؤول عن العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، لأنه يريد إهداء عمل فنى للجيش المصري ولم يجد وقتا أنسب من ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشار عطا، إلى أن أغلب حضور احتفال نصر أكتوبر يوم الجمعة الماضي كانوا من الشباب، وهذا دليل قاطع أن الشباب الآن يدركون جيدًا من المضلل، وأين الطريق الصحيح، مؤكدًا أن الشباب المصرى واع ومدرك إدراكاً تاماً لكل ما يحدث.

وسجل عطا، أغنية جديدة بعنوان 'عاشوا'، من كلمات الشاعر محمد هيكل، وألحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل، ومكساج محمد جودة، وسيتم طرحها خلال الأيام المقبلة على 'يوتيوب' والقنوات الفضائية.

وعن دويتو 'درس مفيد'، قال عطا، إنه يعتبر من الأغاني الوطنية الحماسية التي ترصد المشرعات العملاقة واكتشافات الغاز وتوربينات الكهرباء والمزارع السمكية وأحدث شبكة طرق والصوب الزراعية وغيرها من الصور الحضارية لمصرنا الحبيبة.

يذكر أن مينا عطا طرح مؤخرا دويتو غنائيا وطنيا مع المطربة شيرين يحيى، باسم 'درس مفيد'، من كلمات الشاعر محمد عبد الحى، وألحان وليد الحسينى، وتوزيع حمادة الحسينى، وإخراج خالد نور الدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً