اعلان
اعلان

رئيس "6 أكتوبر" في عيدها: هذا العام مختلف والموقف الإقليمى و"الرعاية المركزة" أبرز المشروعات (فيديو)

المهندس شريف لبشربيني
المهندس شريف لبشربيني

قال المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز التنمية بمدينة السادس من أكتوبر، إن المدينة تحتفل بعيدها القومي في ذكرى نصر أكتوبر المجيدة، لأن اسمها يقترن باسم ذكرى النصر، مشيرا إلى أنه تم طرح العديد من المشروعات هذا العام بمناسبة العيد القومى لمدينة 6 أكتوبر.

وأوضح 'الشربيني'خلال حواره عبر تطبيق زوم على قناة 'إكسترا نيوز'، أن هذا العام مختلف في الاحتفال عن الأعوام الماضية، حيث تم توفير مساحات كبيرة للمشروعات، وكان من أبرز هذه المشروعات الموقف الإقليمى الذي أسس على مساحة 65 ألف متر.

وأضاف شريف الشربيني، أنه بجانب هذا الموقف، يوجد هناك موقف نقل داخلي أيضاً، وصالات للوصول والمغادرة بها تكييفات، ومولات تجارية وباصات ومينى باصات.

وأوضح، أنه من المتوقع تشغيل هذا المشروع بحد أقصى خلال شهر، وأنه تم تأسيس أكبر مركز رعاية مركزة في الحي السادس بمدينة السادس من أكتوبر وتم افتتاحه أمس، وهو من أهم المشروعات التي تم تنفيذها.

وذكر المهندس شريف الشربيني، أن هناك مجموعة من المحاور الداخلية مثل محور الطريق الكفراوي، والذى تم إنهاء حوالي 80% منه، وتم عمل رفع كفاءة القطاع العرضي وعمل استراحات في أماكن مختلفة، وأن المشروع يتم تمويله من خلال مجلس الأمناء بتكلفة قدرها 20 مليون جنيه.

وتابع شريف: يتم الإشراف على تنفيذ جزء من الطريق الدولي الأوسطى وتقاطعه مع طريق الواحات، وطريق روض الفرج وتقاطعه مع الطرق الرئيسية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل