اعلان

خالد الجندي: نولي اهتماما كبيرا للوعي المصري لأنه أساس بناء المجد (فيديو)

خالد الجندي
خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي ،أحد علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، إن أهم العوامل التي التفتنا إليها في هذة الفترة هو عامل الوعي قائلًا: 'إنه كلما كان الوعي سليمًا عادت الأمة إلى بناء مجدها، وأنه لعل العدو قد يكون نجح في إلحاق بعض الخسائر المادية بنا، ولكنه لم يستطع إلحاق الأذى بالوعي المصري، والذي كلما كان سليمًا عادت الأمة لبناء شعبها واتحاد أمتها وأصبحوا لوحة واحدة من الفخر والعمل'.

وأكد' الجندي' خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، صباح اليوم الأحد، على ضرورة تجنب الخلافات والصبر والجلد، حتى يتحقق المراد بفضل رب العباد مستدلًا بقول الله _عز وجل_ 'قد تبين الرشد من الغي'، مضيفا أن الإسلام حقق كل انتصاراته بالوعي فبدون الوعي لا يتحقق أي شيءن فلا بد من عدم الالتفات للسفهاء والمنافقون.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلي، في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً