اعلان
اعلان

أحمد العوضي في الندوة التثقفية للقوات المسلحة: دخلت في صراع كبير لأداء دور الإرهابي "عشماوي" (فيديو)

ابطال مسلسل الإختيار
ابطال مسلسل الإختيار

توجه أبطال 'مسلسل الاختيار' الذى تم عرضه في رمضان الماضي على شاشات التلفزيون المصرى بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على إنتاج مسلسل 'الاختيار'، لتجسيد بطولات القوات المسلحة وتكريم أبطال وشهداء ملحمة البرث، وعلى رأسهم الشهيد أحمد المنسي، وذلك في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32.

وكان من أبرز الكلمات التي ألقاها الفنانون كلمة الفنان 'أحمد العوضي ' الذي قال إنه نال الشرف بالوقوف أمام الرئيس وأنه عاش في صراع نفسي كبير كي يستطيع تجسيد دور الإرهابي الخائن هشام عشماوي ،لأنه لم يكن يعرف كيف سيعبر عن شعور الحقد والكراهية التي يحملها هؤلاء بإسم الدين، وأنه نجح في أداء الشخصية وجعل الناس يعرفون مدى كراهية هذه الجماعات لمصر.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء ' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل