اعلان

رئيس أكاديمية الشرطة: التدريب المشترك مع القوات المسلحة منهج ثابت للحفاظ على الوطن

رئيس أكاديمية الشرطة
رئيس أكاديمية الشرطة

قال اللواء الدكتور أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمية الشرطة، إن التدريب المشترك بين الشرطة والحربية يظل منهج ثابت بين جناحي الأمن، ورصد الأمن والسعي للتخطيط والتنفيذ، كما أن مشاركة طلبة الكلية الحربية احتفال كلية الشرطة ينقل أقوى مفاهيم عن العلاقة القوية والترابط الموجود.

أضاف رئيس أكاديمية الشرطة، إننا اليوم نحتفل بـ تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، ونخبة من الرجال الذين أحسن إعدادهم، واستمدوا عزتهم لتلبية نداء الوطن.

ووجه' أحمد إبراهيم' الشكر فى حفل التكريم للسيد محمود توفيق قائد مسيرة الأمن وثبات الارتقاء في كافة المجالات وتواكب المستجدات لتصبح منارة نهتدي إليها لإعداد رجال قادرة على حمل الأمانة وشرف الرسالة .

تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة، بحضور اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ورئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء وقيادات الدولة، والشخصيات العامة، والرموز الوطنية، وأهالي الخريجين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالطريق الدائري بالتجمع الأول.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى أكاديمية الشرطة، لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الخميس 15 أكتوبر.

كما بدأ أهالي الخريجين في التوافد إلى مقر الأكاديمية منذ السابعة صباحا، حيث التزم الجميع بالاجراءات الأمنية المتبعة.

ويقدم الخريجون الجدد عروضا عسكرية وقتالية، تظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات، والقدرة الفائقة في التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشفى سوروكا: هبوط مروحيات إسرائيلية برفح الفلسطينية لإجلاء قتلى ومصابين