اعلان

"الكدب مالوش رجلين".. سامح فايز: الجماعات الإرهابية تخوض حرب شائعات ضد الدولة (فيديو)

أرشيفية
أرشيفية

قال الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، سامح فايز، إن الجماعات الارهابية عمومًا فى معركة حرب شائعات مع الدولة المصرية ومع كل الدول التي انتبهت لخطورتها سواء في الدول العربية أو الدول الأجنبية، مضيفًا، 'الكدب مالهوش رجلين'.

وأضاف فايز في مداخلة هاتفية خلال التغطية الخاصة لانتخابات مجلس النواب التي تقدمها قناة 'إكسترا نيوز'، أن فكرة الحرب بالسلاح انتهت منذ فترة، وأن الحرب الحقيقية هي تغييب الوعي، لأنه في معظم الأحيان عندما تكون الحرب حرب أسلحة، فمن الممكن أن تتعرض الجماعات الإرهابية لخسارة كبيرة لا تستطيع تحملها.

وأكد فايز أن هناك حربا خطيرة لا بد من التنتباه لها وفضح أكاذيب وشائعات الإخوان، لأنه أحيانًا تنجح محاولاتهم في تضليل الشعب المصري والتأثير على عقولهم.

وأوضح أن الإعلام يقوم بدور هام جدًا في كشف فضائح الإخوان وإظهار أكاذيبهم، مضيفًا أن الإفلاس ظهر بشكل واضح مع انشقاقات جماعة الإخوان وتخبطهم، وتخبط تصريحاتهم وتصريحات أعضائهم.

وتابع فايز، بأن الإخوان اعترفوا بأنهم قاموا بقتل مصريين بدم بارد، وهذا بدوره يؤكد أن هناك قوة على الأرض لم يستطيعوا مواجهتها لا على الأرض ولا على مستوى السلاح.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان هي أكثر جماعة علي وجه الارض استغلت احتياج الفقراء في الأماكن النائية والريفية.

واستأنفت الهيئة الوطنية للانتخابات عملية التصويت، اليوم الأحد، ثاني أيام التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وسبق ذلك عملية تطهير وتعقيم المقار الانتخابية.

وكانت الهيئة الوطنية خصصت خط ساخن رقم 19826، لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية سواء ناخبين أو مشرفين على اللجان أو مرشحين أو متابعين وكذا الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً