اعلان

"القومي للأمومة": الطفل المتهم بالتعدي على أفراد الشرطة يحتاج لمعاملة خاصة

الطفل المتهم بالتعدي على أفراد الشرطة
الطفل المتهم بالتعدي على أفراد الشرطة
كتب : أهل مصر

أكد ناصر مسلم مدير عام التنمية والنوع بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، أنه تم تطبيق عقوبة جنائية على الطفل المتهم بالتعدي على أفراد الشرطة، طبقا لقانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008.

وقال مدير عام التنمية والنوع بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "اليوم"، المذاع عبر قناة "دي ام سي"، إن تسليم النيابة الطفل لولي أمره مع التعهد بحسن رعايته والمحافظة عليه، وإخضاعه للتأهيل وجلسات تعديل السلوك، مشيرا إلى أن الطفل يحتاج لعمالة خاصة طبقا لقانون الطفل.

وكانت نيابة جنوب القاهرة، قررت تسليم الطفل المتهم الأول، "أحمد أ ع"، بطل فيديو التعدي على فرد أمن بالمرور، من سراي النيابة، إلى ولى أمره، مع التعهد بالمحافظة عليه، وحسن رعايته والتعهد بإخضاعه للتأهيل وجلسات تعديل السلوك، وذلك فقا لتقرير دراسة الصادر من المجلس القومي للأمومة والطفولة – خط نجدة الطفل.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل المتهم الثاني "وائل م ع"، صديق المتهم الذي كان متواجدا معه في السيارة، بكفالة 10 آلاف جنيه، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت النيابة صرف المجني عليه من سراي النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة