اعلان

"بيتكتب لي على الحيطة هتموتي".. قصة سعاد صلاح فتاة يخرج الدم من عينيها وفمها وأنفها (فيديو)

فتاة تنزف من عينها وأنفها باستمرار
فتاة تنزف من عينها وأنفها باستمرار

تقع العديد من الظواهر التي يقف الطب عاجزا أمامها ربما هذا ما يجعل البعض يلجأ لأمور غيبية من قبل سحرة أو مشعوذين لحل هذا اللغز، وهو ما تفسره قصة فتاة ذات الثمانية عشر عاما، تدعى سعاد صلاح، يخرج الدم من عينها وفهما وأنفها، وعجز عن علاجها الأطباء دون أي سبب وكانت البداية بأنها تعاني من الزائدة.

وقال والد سعاد، صلاح محمد السيد، خلال لقائه ببرنامج 'آخر النهار' على قناة 'النهار'، إن ابنته كانت تعاني من ألم في جنبها، وبعد فحص أشعة وتحاليل، استقر أحد الأطباء على إجراء عملية على الزائدة، ولكن بعد 3 أسابيع من العملية فوجئ بأن ابنته تعاني من نفس الأعراض.

وأضاف: عدت إلى الطبيب الذي أجرى العملية له وطلبت منه تحاليل جديدة، وأشعة، ومشيت علي المسكنات، واستريحت شوية ولكن تطورت حالة البنت وخرجت دماء من أنفها بغزارة قلت أنها بسبب الحر او الإرهاق أو التعب لم نشك لأي أمر ومشينا مع دكتور فرفض الكوي واستغرب من الدم ومشينا علي علاج وناحية من أنفها قفلت وطلب مننا أن نستريح وفوجئنا بعد الكي خروج الدم لم يقف.

وتابع: 'الطبيب قال لي صراحة علاجك مش عندي، وأولاد حلال قالولي روح لشيخ للعلاج بالقرأن والدم بطل يومين، وبعد فترة خرج الدم من فمها فذهبنا لدكتور أسنان، فقال لي أنا احترت الدم يجي منين، سنان ابنتك جيدة، وروحنا لشيخ ولم ترتح، ثم خرج الدم من عينها '.

وأشار إلى أنه ذهب إلى مجموعة من المشايخ، ولكن كان الدم يتوقف ويعود مرة أخرى، معلقا: 'الدم أصبح ينزف بغزارة من عينها وذهبت لأحد الشيوخ، وكتبت في ورقة الفاتحة والمعوذتين، وقلت لها ضعيها في السلسلة بصدرك وفي يوم دخلت ابنتي الحمام، وتركت الحجاب في الخارج، وبعد خروجها، وجدت أن الورقة مكتوب عليها هتموتي، وبيتكتب قدامي، علي الحيطة هتموتي'.

وأوضح: 'كان عندي مصحف صغير وقلت لها خدي المصحف واتكتب لها علي الحوض وهي تغسل الأواني هتموتي، والمصحف وقع منها ولما فتحت المصحف وجدت فيه أيضا هتموتي، بقينا ننام معايا ومنخلهاش تنام لوحدها وفي مرة اتكتب علي يدها هتروحي مني فين'.

واختتم أن الأمر لم يقف على الدم فقط وأنه بعد فترة وجدوا دبابيس في يدها. 'بيتكتب لي على الحيطة هتموتي'.. سعاد صلاح فتاة يخرج الدم من عينيها وفمها وأنفها.. ووالدها: معمولها سحر أسود والطب عجز في علاجها (فيديو)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي