اعلان

بعد ظهور حالات بها.. كاهن السيدة العذراء بشبرا الخيمة يكشف عدد إصابات كورونا في الكنيسة

أرشيفية
أرشيفية

نفى القمص عبد المسيح بسيط، كاهن كنيسة السيدة العذراء فى شبرا الخيمة، إصابة أعداد كبيرة بفيروس كورونا، قائلًا: لدينا 3 إصابات فقط ولم يدخلوا الكنيسة بعد اكتشاف إصابتهم.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم " المذاع عبر فضائية "الحياة " مساء اليوم قال بسيط: الكنيسة مكان مثله مثل أي مكان آخر في مصر، من المتوقع وجود إصابات بفيروس كورونا فيه، لكن التي تم اكتشافاتها 3 فقط.

وواصل بسيط: الإصابة الأولى لموظفة كبيرة في العمر، ورغم أخذها بكافة الإجراءات إلا أنها أصيبت، وتم التأكد من عدم إصابة أي فرد كان مخالطا لها، ولم تسبب لأحد عدوى، فبمجرد شعورها بالإصابة التزمت بيتها.

ولفت إلى أن الفردين الآخرين أحدهما أصيب من أثناء العمل والآخر أصيب بعد حضوره أحد الأفراح كضيف، وهم أيضًا مجرد شعورهم بالإصابة لم يأتوا إلى الكنيسة.

واستكمل: بمجرد علمنا بوجود إصابات قمنا بعمل مسحات لجميع المتواجدين بالكنيسة، وألغينا مدارس الأحد في هذه الفترة، وبعد ثبوت سلبية الحالات، رجعت مرة أخرى مدارس الأحد، مُشددًا على أخذ الكنيسة بجميع سبل الوقاية والتشديد على الجميع بارتداء الكمامة، ومن لم يلتزم بالتعاليم يتم طرده ونقول له بكل وضوح: اطلع برة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً