اعلان

نجل الشهيد اللواء ياسر عصر: والدي كان بارًا بأبنائه وزوجته

اللواء ياسر عصر
اللواء ياسر عصر

قال حسن ياسر عصر، نجل الشهيد اللواء ياسر عصر، إنه في الصف الثالث بكلية الشرطة، وتم اختاره أن والده مريض أثناء تواجده في عمله، وسمحت له إدارة الكلية بالخروج للاطمئنان عليه، فتوجه إلى المستشفى وعلم من هناك بكافة تفاصيل استشهاد والده.

وخلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة تابع عصر: والدي كان محبوب من كل الناس، وكان برًا بأبنائه وزوجته وكان نموذجا في التضحية والحب.

وشيع أهالي قرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، جثمان الشهيد اللواء ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات للسكة الحديد ومترو الأنفاق، والذى استشهد، مساء أمس، أثناء محاولاته المساعدة في إخماد حريق شب في محطة مترو مسرة، خوفا على حياة المواطنين.

حضر الجنازة الدكتور عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء فخر الدين العربي، مدير الأمن، وعدد من قيادات الداخلية، وحملت سيارة الدفاع المدني جثمان الشهيد ملفوفاً فى علم مصر وتقدمها صفوف رجال الشرطة وهم يؤدون التحية العسكرية، وحضر الجنازة عدد من قيادات المحافظة، ومديرية الأمن والقيادات الشرطية والشعبية، بجانب أسرة وجيران الشهيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)