اعلان

"نهائي القرن".. الأرصاد تكشف حالة طقس الجمعة

الارصاد الجوية
الارصاد الجوية

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن مصر تعيش في النصف الثاني من فصل الخريف ويفصلنا نحو شهر عن الشتاء الذي يبدأ 21 ديسمبر المقبل.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أيمن، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أكدت شاكر أن الشعور بالتقلبات الجوية بدأ خلال الأسبوعين الماضيين وشهدنا أكثر من حالة جوية.

وأوضحت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه بداية من غد الأربعاء سنشهد حالة من عدم الاستقرار في الطقس وتستمر حتى الجمعة المقبلة، مُشيرة إلى أن بداية الطقس غير المستقر ستكون يومي الأربعاء والخميس وتشهد أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية للبلاد والسلوم والضبعة وبورسعيد ورفح.

وأوضحت شاكر أن القاهرة ستشهد يوم الأربعاء والخميس أمطار متوسطة وأمطار خفيفة على شمال الصعيد، لافتة إلى أن الجو يعاود للتحسن بداية من الجمعة، يوم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك، وسوف تنعدم فرص سقوط الأمطار، لافتة إلى أن يومي الأربعاء والخميس المقبلين سيكون هناك نشاط رياح إلى جانب انخفاض في درجات الحرارة وخاصة ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً