اعلان

كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الراحل نبيل فاروق (فيديو)

نبيل فاروق
نبيل فاروق
كتب : عزة رخا

قالت ريهام نبيل، ابنة الكاتب الراحل نبيل فاروق، إن والدها كان يعيش طبيعيا حتى صباح الأمس، ولا يعاني من أي شيء، معقبة: 'فجأة والدي شعر بالتعب، وأصيب بأزمة قلبية، ولم يتم التعامل معه وتُوفي'.

وأضافت 'ابنة الكاتب الراحل نبيل فاروق'، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج 'يحدث في مصر' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، 'والدي مر بالكثير من الصعاب خلال الفترة الماضية، حيث قام بإجراء عمليتين قام خلالهما بتغيير المفاصل'، مضيفة 'العمليتان كانت بينهما 10 أو 11 شهرا'.

وأكملت 'والدي كان قويًا بالرغم من كل الصعوبات التي مر بها'، مؤكدا 'كان بيتعب ويقوم والتعب يعدي.. وعشان كدا وفاته كانت صدمة بالنسبة لينا كلنا، والأمر حدث في ثواني'.

وعبرت عن شعورها بالحديث الإيجابي عن والدها، معقبة 'أنا طبعا فخورة بكل اللي بيتقال عن والدي'.

توفى الكاتب الكبير نبيل فاروق إثر أزمة قلبية مفاجئة عند عمر ناهز الـ64 عاما، وستشيع الجنازة غدًا الخميس بإذن الله بعد صلاة الظهر بجامع طلعت مصطفى بالرحاب بوابة 17، والدفن في مدافن العائلة بالروبيكي (من طريق الإسماعيلية).

وولد نبيل فاروق 9 فبراير 1956، وهو كاتب معروف اشتهر بالأدب البوليسي والخيال العلمي، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب.

قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000. لاقت قصصه نجاحا كبيرا في العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً