اعلان

"زنقوني في الأسانسير".. حسين فهمي يكشف كواليس تعرضه للتحرش على يد مجموعة سيدات (فيديو)

حسين فهمي
حسين فهمي

حل الفنان حسين فهمي ضيفًا على برنامج 'لايف من الدوبلكس' الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا والمُذاع على فضائية 'ON E'.

وخلال الحلقة أعلن فهمي أسرار حول حياته الشخصية، وسبب غيابه عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما تحدث عن زيجاته وأولاده، وغيرها من التفاصيل.

وأوضح أن اسمه محمد حسين محمود فهمي، وأن أصحابه يدلعوه بـ'بيبسي'، وأن والده درس علوم سياسية في باريس، وبعد ذلك عمل سكرتيرًا لمجلس الشيوخ، أما والدته فدرست الآداب في جامعة السوربون وكانت سيدة مجتمع، مُشيرًا إلى أنه درس في كلية الحقوق، لأن والده أراد ذلك، فضلًا عن أن جده لأمه كان يعمل مستشارًا، والكثير من عائلة والدته يعملون في مجال القضاء، لكنه لم يكن يحب دراسة الحقوق، فتركها بعد عامين وانتقل لمعهد السينما ودرس إخراج.

ولفت فهمي إلى أن أولى زيجاته كانت في عمر 24 عامًا، ورزق خلالها بابنه الأكبر 'محمود' الذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية بعد عام من الزواج، لافتًا إلى أنه تزوج 6 مرات، وأثمرت زيجاته كلها عن 3 أبناء، هم 'محمود، ونائلة، ومنة الله'، قائلا: 'الجواز جميل بس لازم الناس تبذل مجهود عشان تنجحه'.

كما أعلن فهمي سبب غيابه عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، التي اختتمت فعالياتها مؤخرًا، قائلًا: 'قلقان جدًا من كورونا فمروحتش مهرجان القاهرة ومبروحش مهرجانات ولا أفراح ولا عزا ولا أي تجمعات، دا مش معناه إني قاعد في البيت بس بحافظ أوي'.

تحدث حسين فهمي عن إعجاب النساء به، مؤكدًا أن الغزل والمعاكسات تجاهه بدأت منذ سن 16 عامًا تقريبًا، لافتا إلى أن الفنانة صوفيا لورين عاكسته من قبل، وأنه تعرض للتحرش اللفظي والجسدي أيضًا حين تجمع عدد من السيدات حوله في المصعد.

وتابع: قائلا: زنقوني في الأسانسير ومدوا إيديهم في كل حاجة ممكن تتخيلها، مُضيفًا أنه ذات مرة دخل أحد الفنادق، وفوجئ في غرفته بامرأة نائمة تحت السرير في انتظاره، فطلب لها الأمن على الفور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة