اعلان

محمد حسين يعقوب حديث السوشيال ميديا بسبب بوست ساخر (صور)

محمد حسين يعقوب
محمد حسين يعقوب
كتب : عزة رخا

تناول رواد السوشيال ميديا اسم الداعية محمد حسين يعقوب، أمس، بسبب بوست كتبه أحد الأشخاص أثار سخرية البعض وغضب البعض الأخر، ليتصدر اسم الداعية الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما موقع التدوينات الصغيرة 'تويتر'.

محمد حسين يعقوب حديث السوشيال ميديا بسبب بوست ساخرمحمد حسين يعقوب حديث السوشيال

بدأت القصة بعد أن زج أحد المغردون باسم الداعية في بوست ساخر قال فيها: 'خاطب بنت جميلة ودكتورة وبنت ناس محترمة بس جسمها مليان شوية، أوي، بس مش دي المشكلة أنا بفكر أفسخ الخطوبة دي، خايف جدا يكون عنها مناطق من السودة والأماكن الغامقة، وأنا حابب زوجتي بيضة زي الشيخ محمد حسين يعقوب بس خايف ملاقيش زيها أعمل إيه؟!'، ليصبح اسم الداعية في مرمى سخرية مستخدمي الموقع.

وبعد تداول هذه التدوينة، انهالت التغريدات والتعليقات الساخرة، من البعض وغضب من الأخر، وأشار مدونين إلى أن السخرية من الشيخ الجليل محمد حسين يعقوب تؤدي إلى عواقب وخيمة، لأنه عالم دينى يمتلك حب الكثيرين في المجتمع المصري والعربي.

محمد حسين يعقوب حديث السوشيال ميديا بسبب بوست ساخرمحمد حسين يعقوب حديث السوشيال ميديا

على الجانب الأخر، لم يخلو الأمر من الفكاهة وروح الداعبة لدى المصريين، اللذين تناول الموضوع بشكل مختلف إلى حد ما، وكانت أبرز التعليقات، 'طب ماتخطب الشيخ محمد حسين يعقوب يسطا'، 'عمري ما كنت أتوقع النهاية دي'، 'الناس تتفرج على الشيخ عشان تتعظ وده بيكراش عليه'.

محمد حسين يعقوب حديث السوشيال ميديا بسبب بوست ساخرمحمد حسين يعقوب حديث السوشيال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)