اعلان

أمطار وتعطيل دراسة وحريق.. ماذا يحدث في الإسكندرية؟

حريق بمبنى داخل ميناء الإسكندرية
حريق بمبنى داخل ميناء الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه تقرر تعطيل الدراسة في المدارس والمعاهد بسبب الرياح والأمطار؛ موضحا أن هناك خطورة بسبب ارتفاع الأمواج على الكورنيش.

وخلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية صدى البلد، والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، نصح الشريف المواطنين بالالتزام وعدم الخروج من المنزل قدر الامكان وللاهمية؛ مرددًا: مفيش حد من طلاب المدارس يخرج.

وأكد محافظ الإسكندرية أن موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدأت اليوم ومستمرة إلى الغد، مشيرا إلى أنه في طريقه الان لـ ميناء الاسكندرية لوجود حريق هناك والعمل على إطفائه، مُشيرًأ إلى انهيار أحد مباني التخزين بالميناء؛ منوها أن المبنى ممتلئ بالبضائع وأدوات التجميل والزيوت.

واندلع حريق هائل قبل قليل، بأحد المبانى الداخلية بميناء الإسكندرية، وارتفعت ألسنة اللهب في شكل مخيف، كما انبعبثت الأخوة بكثافة شديدة من الحريق، وجارى السيطرة عليه.

وحضرت قوات من الحماية المدنية بمعداتها، وقوات الأمن لمحل الحريق، وجارٍ السيطرة على الحريق.

وأعلنت هيئة ميناء الإسكندرية في بيان صادر عنها، أنه في تمام الساعة 15:50 من مساء اليوم حدث إندلاع حريق بالطابق الثاني بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك مخزن روما، وأن المخزن مكون من أرضي واربع طوابق على مساحة 1300 م2 تقريبًا بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم