اعلان

لميس الحديدي: حاسة إن الناس معندهاش خوف أو قلق لارتفاع عدد مصابي كورونا

لميس الحديدي
لميس الحديدي
كتب : أهل مصر

قالت الاعلامية لميس الحديدي إن العالم كله اتجه إلى إلغاء احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس أخرها بريطانيا وقبلها ألمانيا وإيطاليا واسبانيا والبرازيل.

أضافت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة: "جميع الدول قامت بإلغاء الاحتفالات بإجراءات مشددة رغم وجود أمال سابقة بتخفيف القيود في الأعياد ثم عودتها في أعقاب إنتهاء الاحتفالات في مطلع يناير.. لكن ورغم أن التطعيمات مستمرة وأخرها اعتماد لقاح "موديرنا" في الولاات المتحدة".

وواصلت: " في مصر بدأت عدد من طوائف الكنائس في إتخاذ بعض الاجراءات والقرارات بشأن إحتفالات الكريمساس وأعياد الميلاد مثل الطائفة الكاثوليكية والانجيلية وبالاضافة لذلك قامت وزارة السياحة بإتخاذ قرارات بإلغاء كافة الاحتفالات المعتادة في ليلة رأس السنة داخل الفنادق ".

وأتمت: "يعني العالم كله تقبل عليه الاعياد وهو في حالة الإغلاق لكن الوباء لازال منتشراً ومتفشياً وكنا نتمنى الاحتفال بعيد رأس السنة بدون إغلاقات في أنحاء العالم وزي ماقلتلكم رغم اللقاحات 2021 كلها كمامات مش هنسيبها .. للاسف حتى يكون هناك مناعة القطيع في أعقاب التطعيم العالمي والذي يقتضي تطعيم 70% من مواطني العالم".

وأكملت: اتمنى من الناس تاخد بالها وترتدي الكمانة وتتخذ الاجراءات الاحترازية مش عارفة مش حاسة أن الناس عندها خوف أو قلق مع ارتفاع الوفيات والمصابين وإمبارح أنا كنت في إحتفال "دير جيست " تقريباً أنا كنت واحدة من 3 أو أربعة ممن إرتدوا الكمامات ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً