اعلان

نحن في مهمة قتالية.. وائل الإبراشي يُعلق على زيادة إصابات كورونا

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن أعداد إصابات كورونا في مصر تتزايد، مُشيرًا إلى أن الزيادة في أعداد الإصابات أصبحت مخيفة، مُردفًا: أوشكنا على الوصول إلى المعدلات المرتفعة في بداية أزمة الوباء.

وخلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الأربعاء، أكد الإبراشي أن المخاوف تتزايد بشكل كبير خاصة ما نراه من حدوث وفيات كثيرة، لافتًا إلى أن الخطوات التي أعلنتها الحكومة اليوم بالإضافة إلى الخطاب معناه أننا لو تهاونا فمن الممكن أن ندخل في خطوات متعلقة بالمزيد من التقييد.

واختتم الإبراشي: السلاح في أيدينا، نحن في مهمة قتالية حيث عليك أن تعود سالمًا كل يوم إلى منزلك، فمن يعود إلى منزله سليمًا كل يوم هو من يحقق المهمة الجليلة.

وفي سياق متصل، أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تسجيل 911 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، اليوم الأربعاء، مُشيرة إلى تسجيل 42 حالة وفاة جديدة.

وأشارت زايد إلى أنه تم التأكيد على توفير الخدمات الطبية اللازمة للمصابين، مطالبة المواطنين بالتوجه لأقرب مستشفى حال الإصابة بالفيروس، منعا للتكدس في مستشفيات بعينها، مبينة أنه تم تحديد قائمة بالمستشفيات التي يتم التوجه لها في كل محافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر