اعلان
اعلان

إعفاء جميع أصحاب المعاشات من رسوم فتح الحساب.. البريد يكشف التفاصيل

البريد المصري
البريد المصري

أشاد الإعلامي محمد موسى، بقرار الهيئة القومية للبريد باستمرار إعفاء أصحاب المعاشات من رسوم فتح حساب المعاش حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢١.

وأضاف موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، " الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، سيجعلها هيئة عاليمة لافتا أنه قام بالعديد من الإنجازات غير المسبوقة خلال عام 2020 ، مؤكدا أنه يسير وفق أطر ودراسات حديثة كما يحدث في جميع دول العالم.

وتابع "موسى" الهيئة ستنطلق إلى آفاق جديدة في ظل قيادة دؤوبة جائت لتخرجها من عنف الزجاجة".

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة قررت إعفاء جميع حسابات المعاشات من رسوم فتح حساب المعاش ورسوم اصدار البطاقات ورسوم التحويلات والرسوم الادارية ورسوم المصادقات وذلك خلال الفترة من 1 يناير 2021 وحتى 30 يونيو 2021.

وأوضح الدكتور شريف فاروق رئيس البريد، إن هذا القرار يأتي في اطار دعم خطط الدولة نحو تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي و تماشياً مع تعليمات البنك المركزي المصري للبنوك و بهدف التيسير على اصحاب المعاشات والتخفيف عنهم مشيراً إلي أن حساب المعاش الذي يقدمه البريد المصري يتمتع بالعديد من المميزات التي سيستفيد منها اصحاب المعاشات ومنها سهولة التعامل مع جميع ماكينات الصراف الآلي والتسوق الإلكتروني ودفع الفواتير بالإضافة الي إصدار كارت الخصم المباشر "ميزة" كما يتمتع الحساب بعائد يومي متغير يضاف يومياً علي الحساب بهدف تحقيق اكبر استفادة لأصحاب المعاشات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً