اعلان

أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة سرادق عزاء للراحل وحيد حامد

وحيد حامد
وحيد حامد

نعى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الكاتب والسيناريست الكبير الراحل وحيد حامد، قائلا: "كان وطني حتى النخاع، لا أحد يزايد على وطنيته وعروبته".

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، روى زكي أحد المواقف للراحل قائلًا: في أحد الاحتفالات أيام الإخوان، وحيد حامد شاف المتحدث باسم الإخوان موجود قال مين جاب ده هنا يطله بره، في عز حكم الإخوان، ولم يخف من أحد.

وتابع زكي: وحيد حامد قيمة كبيرة جدًا، الكلمات لا يمكنها أن تعبر عنه، مشيرًا إلى أن صلاة الجنازة كانت الظهر، ولو تأخرت لحضرها ملايين يودعونه، وليس الأسرة الفنية فقط، وإنما ملايين المصريين الذين يعشقونه ويعرفون قيمته.

وعن إمكانية إقامة عزاء للعملاق الراحل وحيد حامد في ظل الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة، قال أشرف زكي: الدولة مانعة العزاء، سوف نتواصل مع مروان (نجل وحيد حامد)، نعرف ناويين على ايه ونعلن في كل المواقع.

يُذكر أن قوات الأمن قامت منذ قليل بفض عزاء والدة حازم إمام نجم الزمالك الحالي، المقام في مسجد ناصر بإمبابة، وطرد المعزين، الذين كان من ضمنهم محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية الخاصة بمنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً