المشرف العام على التحرير داليا عماد

هاني الناظر يُحذر بعض الفئات من التواجد في الأماكن المغلقة غدًا

أهل مصر
هاني الناظر
هاني الناظر
اعلان

حَذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، مرضى الحساسية الصدرية والجيوب الأنفية وكبار السن والأطفال من الخروج غدًا في الأماكن المكشوفة والحدائق.

وخلال منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال الناظر: كما قلت من قبل لحضراتكم أن الموجة الدافئة سوف تنتهي الأربعاء وهناك رياح محملة بالأتربة اليوم وغدًا الخميس.

وتابع الناظر: طبقا لخرائط الطقس فانه متوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ من باكر الخميس ويكون الجو بارد صباحًا وشديد البرودة ليلا وسوف يستمر هكذا في حدود عشرة أيام، ولهذا أطلب منكم جميعًا الحرص على ارتداء الملابس الثقيلة الفترة القادمة.

وواصل الناظر: أنصح مرضى الحساسية الجلدية والصدرية والجيوب الانفية وكبار السن والأطفال عدم الخروج غدًا في الأماكن المكشوفة والحدائق كما الفت نظر الذين يضطرون للخروج لنقطة مهمة جدا بالنسبة للكمامة فأنا أطالبكم دائما بارتدائها في الأماكن المغلقة ولكن في هذه الظروف برجاء ارتدائها أيضًا بمجرد الخروج من المنزل وأثناء السير في الشارع والأماكن المفتوحة وهذا بهدف حمايتنا من الأتربة التي تضر الصدر والجيوب الأنفية وأيضًا لحمايتنا من الهواء البارد الذي يتسبب في الإصابة بنزلات البرد.

إقرأ أيضاً:
اعلان