اعلان

سماح أنور: أخفيت خبر زواجي سنوات.. وتبرأت من ابني (فيديو)

سماح أنور
سماح أنور

أعلنت الفنانة المصرية، سماح أنور، تفاصيل من حياتها الشخصية لأول مرة، كما اعترفت بندمها على قرار إخفاء زواجها الوحيد، وعدم إعلان إنجاب ابنها الوحيد أدهم، وادعائها بأنها تبنته.

وخلال لقائها فى برنامج 'Its show time' مع الإعلامية هبة الأباصيري، المذاع على CBC، قالت أنور: أنا أخفيت خبر زواجي بناء على رغبة أهلى، لأن هما في الأصل فنانين وأنا في الوقت ده كنت ناجحة جدًا، فكان لديهم القلق أن العلاقة دي تعطل نجاحي، بجانب أن العلاقة مش هتستمر وده حصل فعلا، وحتى موضوع الحمل مكنش حاجة مستحبة خالص وقتها.

وتابعت أنور: أنا أخفيت أيضًا إن أدهم ابني الحقيقي، لأن وقتها كنت عاوزة أرضي والدي ووالدتي لحد كبيرًا جدًا، فأنكرت وجود أدهم لفترة، و أوهمت الناس بإني متبنياه، وبدأ زملاؤه في المدرسة يقولوا له إن سماح أنور مش والدتك.

وواصلت أنور: قررت وقتها في برنامج مع صديقي محمود سعد، وكان من ضمن فقرات البرنامج إن في نهايته الضيف يقول سر لم يقوله من قبل، وفجأة حسيت إني عاوزة أقول السر ده وهو أن أدهم ابني بجد مش متبنياه.

وأشارت أنور إلى إنها انفصلت عن زوجها بعد اكتشاف خيانته لها، مؤكدة أنها كانت تعرف أن زوجها يخونها وكانت تتجاهل الأمر في البداية، مردفة: رأيت خيانة زوجي لي، ولكنني لم أواجهه، وذهبت لوالدتي وأخبرتها بقرار الانفصال، وكنت أعتقد أنها ستفرح، لعدم موافقتها على الزواج في البداية، ولكنها نصحتني أن أصبر على زوجي، ولكنني رفضت، واتخذت القرار”.

ونفت سماح أنور وجود أية علاقة عاطفية جمعتها بالفنان سمير صبري، مؤكدة أنه كان بمثابة الزميل والأستاذ الكبير، كما كشفت سر عدم زواجها مجددا، مؤكدة أنها لم تخض تجربة عاطفية منذ ما يزيد عن 24 عاما بعد إنجابها لابنها أدهم، وبررت عدم وقوعها في الحب بأنها ليست مستعدة لخوض التجربة مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة