اعلان

محمد منير يطمئن الجمهور على حالته الصحية ويؤكد: "مريت بمرحلة صعبة في حياتي" (فيديو)

منير
منير
كتب : عزة رخا

طمأن الفنان محمد منير، الجمهور على حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها الأيام الماضية، قائلا: 'الحمد لله أنا بخير وأحب أطمن الجمهور عليا وعلى صحتي'.

وقال منير خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج 'من مصر' مع الإعلامية ريهام إبراهيم على شاشة CBC: 'مريت بمرحلة صعبة في حياتي من مرض ومستشفيات بس الحمد لله ربنا عفا عني'.

وأضاف منير: أنه مشغول حاليا في عمل جميل لشهداء الشرطة بمصر، لأن ضباط وجنود الشرطة شيء مهم في حياتنا، وهما أمان بالنسبة لي وبالنسبة لكل مواطن.

وعن ألبومه باب الجمال قال منير: 'باب الجمال مجموعة متواضعة جدا من الأغاني، أتمنى إنها تعجب كل الناس وتسعد مستمعيها، وإن شاء الله هتخرج أغاني للنور أجمل منها'.

وتابع منير في المداخلة: 'سر النجاح هو الإخلاص والعمل بضمير وبحب للناس، ويارب يوفقني أني أسعد الناس وجمهوري بصوتي وعمري ماهغيب عنهم، وقريب هيكون في حفلات بجمهور بعد ما ربنا وفقني في الحفلة الأونلاين اللي عملتها من حديقة منزلي'.

وأكد الكينج محمد منير، أنه يستعد لحفلة قريبا، بعدما قدم حفل من حديقة منزله وكان موفق فيها ولقي استقبال عظيم من الجمهور، وينتظر حفل يعوضه عن فترة غيابه الماضية عن الجمهور، ليسعد بهم ويسعدهم.

وأنهى منير حديثه قائلا: 'ربنا يبعدنا عن جائحة الكورونا اللي قلبت حياتنا رأسا على عقب ولا نملك إلا الصبر فالله هو المستعان'.

من ناحية آخرى، كان الفنان محمد منير انتهى من تسجيل أجدد أغنياته 'أبطال رجالة' التي يهديها للشرطة المصرية في عيدها الموافق 25 يناير.

أغنية 'أبطال رجالة' من كلمات أحمد حسن رؤول، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة