اعلان

الشاب والرياضة عن واقعة وفاة لاعب السكة الحديد: ملعب المباراة غير تابع للوزارة (فيديو)

اشرف صبحى
اشرف صبحى
كتب : عزة رخا

قال الدكتور محمد فوزى المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة تتقدم بخالص العزاء لأسرة لاعب السكة الحديد المتوفى في إحدى المباريات.

وأوضح فوزي، خلال برنامج 'حديث القاهرة'، على القاهرة والناس، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، 'القصة من البداية أن المباراة من دوري الناشئين 2004، والمباراة كانت على ملعب شركة 'النحاس'، وهو لا يتبع وزارة الشباب والرياضة، وكانت بين السكة الحديد وبين أبناء قنا، وفاز السكة الحديد 4 مقابل لا شيء، وبين الشوطين، سجد اللاعب، سجدة شكر وتعب وتوجه للدكتور'.

وأضاف، أنه وفقا للتقرير الذي أعدته مديرية الشباب والرياضة، فإنه أثناء الاستراحة سقط اللاعب محمد هاني وتم نقله بسيارة الإسعاف'، مؤكدا على أن وزير الشباب والرياضة، قام بتشكيل لجنة للتحقيق في الأمر.

وأشار المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إلى أن مباريات الدرجة الأولى والثانية والثالثة، يكون بها كافة التجهيزات الطبية، والاتحاد المصري يؤكد على وجود كافة اللوازم الطبية، ويكون هناك رقابة من منطقة الاتحاد، ووزارة الشباب والرياضة من المديريات، والحكم رفع تقرير بالفعل، والمديرية رفعته للوزارة، وعدم وجود سيارة إسعاف غير موجود فى تقرير المراقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً