اعلان

هاني الناظر يحذر من خطورة كورونا خلال الفترة المقبلة.. ويوجه نصائح مهمة للمواطنين

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، من خطورة الأسبوعين المقبلين، بشأن كورونا.

وخلال منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال الناظر: أصعب فترة في حربنا مع فيروس كورونا هذا الشتاء هي الأسبوعين القادمين وحتي نهاية هذا الشهر نتيجة برودة الجو الشديدة.

وأشاد الناظر بقرار الدولة باستمرار الإجازة الدراسية خلال هذه الفترة موجها عدة نصائح للمواطنين لكي نعبر هذه الفترة بأمان ودون زيادة في عدد حالات الإصابات الجديدة.

ونصح الناظر بالتمسك بارتداء الكمامة في حالة التواجد مع أي شخص غريب أو أكثر خاصة في المواصلات العامة، عدم المشاركة في أي تجمعات، والحرص على التباعد الاجتماعي بما لا يقل عن مترين، وكذلك الحرص على غسيل اليدين بالماء والصابون.

وواصل الناظر: على كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والحوامل عدم الخروج من المنزل الا في الظروف الطارئة، والحرص دائما عند الخروج للعمل أو لاي سبب على ارتداء الملابس الثقيلة والتدفئة الجيدة منعا للتعرض لأي نزلات برد.

هاني الناظر هاني الناظر

وناشد الناظر بعدم تناول مأكولات أو مشروبات مكشوفة في الشارع، والعمل على تقوية المناعة من خلال تناول معلقة عسل نحل صباحًا وطبق السلطة الخضراء يوميا والإكثار من شرب المياه والسوائل الدافئة وأطباق الشوربة الساخنة خاصة شوربة العدس وتناول البرتقال واليوسفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً