اعلان

ريهام البنان تطل على شاشة قناة الشمس ببرنامج سر الحكاية

برنامج ريهام البنان على قناة الشمس
برنامج ريهام البنان على قناة الشمس
كتب : أهل مصر

تستعد الإعلامية ريهام البنان لبرنامجها الجديد، الذي سيعرض عبر قناة الشمس الفضائية، التي من المقرر أن تبدأ بثها في مارس القادم، بتقديم برنامج سر الحكاية، وتتناول البنان قضايا شائكة تقوم بمناقشتها عبر البرنامج، وتقديم الحلول من خلال الخبراء بضوابط مهنية، وقالت الإعلامية ريهام البنان أنها ستقدم شكلاً جديداً للبرامج التلفزيونية، يقوم على تقديم مادة تحترم عقل المشاهد وبعيدة عن التهويل.

وتعتبر ريهام البنان أحد أهم الإعلاميين الذين يقدموا شكل مختلف على المعهود عبر البرامج الفضائية، وقدمت العديد مم البرامج عبر شاشات المحور والنهار والفراعين وقناة ltc.

يذكر أن قناة الشمس يتولى رئيس مجلس إدارتها الإعلامية سميرة الدغيدي، بينما يتولى أحمد الدغيدي منصب رئيس القناة، بينما تولى الكاتب الصحفي مجدي الجلاد مسئولية “الإشراف العام” على القناة، وتولى الكاتب الصحفي أشرف عبدالمنعم منصب “المدير العام” والإعلامي ياسر شكر “المدير التنفيذي'.

بينما يتولى أمير عرابي “مدير الإعداد والبرامج” ويتولى الكاتب الصحفي أمين خير الله “رئيس تحرير القناة”، والإعلامي طارق عبدالجابر مديراً للموارد البشرية والمخرج محمد مدني مديراً فنياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً