اعلان
اعلان

أول تعليق من عميد حقوق سوهاج على واقعة وفاة بن شرقي

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

علق الدكتور حازم عبدالرحمن، عميد كلية الحقوق بجامعة سوهاج، على أزمة وفاة بن شرقي التي وردت من خلال أستاذ القانون الدولي، واضع السؤال اللاعب، قائلًا: واقعة افتراضية لا أكثر من هذا.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية "الحياة"، مساء الثلاثاء، أكد عبد الرحمن أن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أصدر قرارًا بعدم انتداب الأستاذ من جامعة أسيوط، موضحًا أن الأخير منتدب بجامعة سوهاج لأن التخصص غير موجود بها.

وأوضح أن الأستاذ يدرس مقرر القانون الدولي الخاص بتنازع القوانين والاختصاص بالقضاء الدولي، كأحد مقررات طلاب الفرقة الرابعة، قائلًا إن المقرر يعتمد على وقائع افتراضية.

وأشار عميد كلية حقوق سوهاج إلى أن ذكر اسم اللاعب أشرف بن شرقي لم يكن موفقًا، معلقًا: خان الزميل ذكر الاسم، ومن يريد إدخال نفسه في مشكلات؟ وخاصة أننا لا نكن لـ أشرف بن شرقي اللاعب المحترم ونادي الزمالك أي سوء.

ولفت إلى أن الأستاذ حاول تقريب وجهات النظر للطلاب باستخدام اسم اللاعب، مختتمًا: نحترم أشرف بن شرقي ربنا يديله الصحة والعافية ويحفظنا ويحفظه ويحفظ مصر والدول العربية من كل السوء.

WhatsApp
Telegram