اعلان

ليس لها أهل.. سيد علي يُفجر مفاجأة جديدة عن طفلة التحرش بالمعادي

المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه
المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه

قال الإعلامي سيد علي، إن الجميع يتحدث عن واقعة المتحرش، والجميع غاضب من قيام هذا الرجل الأربعيني بالتحرش بطفلة.

وخلال تقديمه برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، أكد علي أن حادثة اليوم قلبت السوشيال ميديا، وهناك أمرغريب وهو ربط بعض المواطنين هذه الحادثة بصورة المتهم فى القضية ووقوفه فى الكعبة المشرفة، مُردفًا: بلاش نربط هذه الواقعة بـ الدين، مؤكدًا هذا شخص ارتكب جريمة وسيتم عقابه.

وأشار علي إلى أن الطفلة ليس لها أهل، وتقوم ببيع المناديل، وأن هذا الشخص قام باستدراجها وفعل معها ما تم مشاهدته فى الفيديو.

ونشرت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مساء أمس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة، حيث تشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

وفي نفس السياق، أوضح المجلس القومى للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بتعرض طفلة للتحرش، حيث قام أحد الأشخاص باستدراجها إلى داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة المعادى، وتدخل إحدى السيدات بعد مشاهدتها للواقعة من خلال كاميرات المراقبة بمدخل العقار.

وأكدت الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس القومى للطفولة والأمومة، أن خط نجدة الطفل 16000 رصد الواقعة وحرر محضر بها، وعلى الفور تم إبلاغ المستشار رئيس مكتب حماية الطفل بمكتب النائب العام بالواقعة، مشيرة إلى أن نيابة حوادث جنوب القاهرة تباشر تحقيقاتها فى الواقعة.

كما أكدت" السنباطي" أن المجلس يتعاون مع جهات التحقيق فى تلك الوقائع من خلال التنسيق المباشر مع تلك الجهات المعنية بإنفاذ القانون، مؤكدة أن المجلس سيقدم كافة سبل الدعم القانونى والنفسى للطفلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً