اعلان

بعد واقعة تحرش المعادي.. مدير نجدة الطفل يصدم إعلامي شهير بقضايا شبيهه (فيديو)

المتحرش بطفلة المعادي
المتحرش بطفلة المعادي

قال صبري عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل، إن طفلة المعادي تعرضت لـ هتك عرض، وليس تحرشا، موضحًا أن الطفلة في عمر الـ 6 سنوات، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج 'حضرة المواطن' أكد عثمان أن هذه الواقعة ليست الأولي، وأن هناك وقائع مشابهة تحدث الأطفال بشكل مستمر، وعلى الأسر توعية الأطفال.

وأشار إلى أن الأطفال الإناث والذكور يتعرضون، لمثل هذه المواقف، وفى أعمار أصغر من طفلة المعادي، معلقًا: طفي تحرش بطفلة عمرها عامين ونصف من عمها، في العمرانية وهناك شخص عجوز تعدى على طفلة في عمر 5 سنوات'.

وأشار إلى أن الطفلة المجنى عليها يتم البحث عنها من قبل رجال الداخلية، مؤكدًا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التوصل لـ مكانها، فهى بائعة مناديل بإشارة مرور قريبة من موقع الجريمة.

وأكد مدير عام خط نجدة الطفل، أن وزارة الداخلة بذلت جهدا كبيرا لضبط مرتكب واقعة التحرش بطفلة المعادي بعد هروبه ومحاولته التخفي بإحدى الشقق.

وأوضح مدير عام خط نجدة الطفل، أن الدكتورة سحر السنباطي الأمين العام للمجلس القومي للأمومة والطفولة أمرت بإحالة البلاغ للنائب العام، وتم استدعاء السيدتين اللتين قامتا بتصوير الفيديو، وأخذ أقوالهم، مشيرا إلى أنه حتى لم يتم التوصل إلى الطفلة ويتم البحث حاليا عن الطفلة لتقديم الدعم القانوني والنفسي لها.

وطالب مدير عام خط نجدة الطفل، بتغليظ العقوبات على جرائم التعذيب وهتك عرض الأطفال سواء بالرضا أو بغير الرضا، مع استمرار الحملات التوعوية، التي تشجع المواطنين والأسر على الإبلاغ عن أي حالة عنف أو انتهاك يتعرض لها أي طفل لسرعة نجدته من أي خطر.

ونشرت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مساء أمس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على 'فيس بوك'، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة، حيث تشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

وفي نفس السياق، أوضح المجلس القومى للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بتعرض طفلة للتحرش، حيث قام أحد الأشخاص باستدراجها إلى داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة المعادى، وتدخل إحدى السيدات بعد مشاهدتها للواقعة من خلال كاميرات المراقبة بمدخل العقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما