اعلان

بطلة واقعة متحرش المعادي: أنا واثقة في الشرطة أنها تحميني ومش خايفة (فيديو)

متحرش المعادي
متحرش المعادي

وكشفت إنجي أسامة، بطلة مشهد واقعة التحرش بطفلة في المعادي عن تفاصيل حوارها مع المتحرش: قائلة'مجرد ما قلت له أنا شايفاك ارتبك'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'كلمة أخيرة' المذاع عبر فضائية 'أون إيه'، تقديم الإعلامية لميس الحديدي تابعت: 'قالي معملتش أي حاجة وقلتله أنت راجل مش محترم قالي شكرا وجري وأنا واثقة الشرطة أنها تحميني ومش خايفة'.

وتابعت: 'أهلي خايفين علي، ولكنهم قالولي مبسوطين بيكي ولو أنا مش موجودة قدام الكاميرا مكنتش هحس بالموقف خالص لأني بعمل حاجات تانية كتيرة جوه في لمكان

ونشرت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مساء أمس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على 'فيس بوك'، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة، حيث تشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

وفي نفس السياق، أوضح المجلس القومى للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بتعرض طفلة للتحرش، حيث قام أحد الأشخاص باستدراجها إلى داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة المعادى، وتدخل إحدى السيدات بعد مشاهدتها للواقعة من خلال كاميرات المراقبة بمدخل العقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً