اعلان

إنشاء مجمع مصالح حكومية داخل كل قرية.. الإسكان تزف بشرى لأهالي الريف (فيديو)

وزارة الاسكان
وزارة الاسكان

زف الدكتور طارق الرفاعي، معاون وزير الإسكان، بشرى سارة لـ أهالي القرى قائلًا: 'إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بعمل مجمع مصالح حكومية داخل كل قرية ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري'.

وخلال تصريحات لبرنامج 'الحياة اليوم'، المُذاع عبر فضائية 'الحياة'، أكد الرفاعي أن المجمع الحكومي يتكون من 4 منشآت خدمية يستفيد من منها المواطن في القرية، الأول مجمع المصالح الحكومية في القرية، ويختص بتقديم الخدمات بكافة أنواعها مثل خدمات رخص المباني وخدمات البريد والتموين وخدمات السجل المدني والشهر العقاري، إضافة إلى مجمع للخدمات الطبية، والذي سوف يضم المركز الطبي والإسعاف، ومجمع الخدمات الأمنية، ويضم نقطة الشرطة والدفاع المدني والحريق، أما المجمع الأخير فيختص بتقدم الخدمات والتسهيلات المختلفة للفلاح.

وأشار الرفاعي إلى أن مجمع المصالح الحكومية سيقوم بالتعامل مع كافة المصالح الحكومية نيابة عن المواطن، معقبا: 'سيذهب المواطن لتقديم الخدمة في الشباك المخصص في المجمع ومن ثم تحديد يوم معين لاستلام الخدمة المطلوبة'.

ونوه الرفاعي إلى هناك توجيه من الرئيس السيسي بنزول كافة المسئولين في مبادرة تطوير الريف المصري للقرى و طمأنتهم حتى تعود الثقة بين المواطن والحكومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج