التنمية المحلية تكشف تفاصيل إطلاق منصة "أيادي مصر" لدعم المرأة

خالد قاسم ـ المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية
خالد قاسم ـ المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية

أعلن الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، تفاصيل إطلاق منصة إلكترونية للمنتجات اليدوية للمرأة المصرية بالتنسيق مع برنامج الغذاء العالمي.

وخلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، قال قاسم إن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية أطلق منصة "أيادي مصر" بالتعاون مع شركة "إي أسواق مصر" المتخصصة في تكنولوجيا التجارة الإلكترونية، إحدى شركات مجموعة "إي فاينانس"، وبشراكة مع برنامج الأغذية العالمي.

وواصل قاسم: "أيادي مصر" هي أول منصة قومية إلكترونية متخصصة في ترويج وتسويق وبيع وشحن منتجات الحرف اليدوية والتراثية التي تصنعها السيدات المصريات وأفراد الأسر المصرية بالمحافظات في الأسواق الدولية والمحلية.

وأردف قاسم: عملية الدفع الشحن ستتم بشكل إليكتروني، مشيرا إلى ترويج المنتجات اليدوية للمرأة المصرية في المنصات الدولية مما يساهم في تطوير الريف المصري وتحقيق رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واختتم قاسم: "أيادي مصر" تواكب أحدث وأيسَر الطرق التسويقية لمساعدة سيدات مصر المنتجات على النفاذ لمختلف الأسواق المحلية والعالمية و تقديم الدعم الفني والمادى والتقني فيما يخص الوصول للعميل وتحصيل مقابل المبيعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة