اعلان
اعلان

سيدة تعثر على ثعبان في سريرها وتتصل بالشرطة.. والتحقيقات: مالكه يبحث عنه منذ أكتوبر الماضي (فيديو)

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

عرض التلفزيون المصري، تقريرا بعنوان 'سيدة هولندية تعثر على ثعبان بجوارها على الفراش'.

ولفت التقرير إلى أن السيدة الهولندية 'ماريا ستورم' تعرضت لصدمة كبيرة عندما ذهبت إلى الفراش وشعورها بشىء ما أسفل جسدها، لكن كانت المفاجئة عندما وجدت ثعبانًا برتقاليًا لامعًا على سريرها، في مدينة ميديلبورج، جنوب غرب هولندا.

وكانت ماريا ستورم، لا تزال تقرأ فى سريرها عندما شعرت فجأة بشىء يدغدغ تحت ظهرها، حيث بدأ الأمر كما لو كانت عضلة تنميل، ازداد الأمر سوءًا وفجأة رأت شيئًا يتحرك في زاوية عينها وأدركت أنه ثعبان، صرخت وقفزت على الفور من السرير، وقبل أن تخرج من غرفة النوم، التقطت لقطة سريعة بكاميرا هاتفها المحمول.

واتصلت ماريا بالشرطة، وبالفعل وصل ضابطان وكان أحدهما شجاعًا بما يكفي لمحاولة الإمساك به وصعد الضباط إلى الطابق العلوي، حيث كان الثعبان نزل من أعلى السرير وزحف تحت بطانية قبل أن يتم الإمساك به.

وتقول ماريا: 'تم الإمساك بالثعبان وإنزاله فى صندوق، أغلقوا الصندوق بإحكام'، مضيفة: 'بالطبع شعرت بالرعب من أنه ربما سيخرج مرة أخرى'، موضحة أنه لم يتمكن الضباط من أخذ الثعبان، لكن اختار متطوعان من مؤسسة لرعاية الحيوان أخذ الثعبان، الذي اكتشف أنه ملك لزوجين يسكنان في نفس الشارع الذي تعيش فيه ماريا.

وقالت مذيعة التلفزيون المصري: التحقيقات أكدت أن مالكو الثعبان، كانوا يبحثون عنه منذ أكتوبر الماضي، حيث يقول صاحبه: 'أنا مرتاح جدا، إنه حيوان وأنا أحبه أيضًا، الثعبان لا يأتي من بعيد'، مشيرا إلى أن عمر الثعبان يبلغ الآن عامًا واحدًا وحجمه 70 سم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً