اعلان

كواليس طرد مفيدة شيحة ضيوف برنامجها.. أبرزهم زوجة لاعب شهير في الأهلي (فيديو)

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

هاجمت اليوتيوبر مي ماهر؛ الإعلامية مفيدة شيحة، بسبب طردها من كواليس برنامج 'الستات ما يعرفوش يكدبوا'.

كان من المفترض أن تظهر 'مي ماهر' في فقرة المطبخ بالبرنامج، في حلقة من حلقات الأسبوع الماضي، لكن ذلك لم يحدث بسبب وقوع خلاف بينها وبين مفيدة شيحة.

وروت 'مي' في فيديو نشرته عبر حسابها على 'إنستجرام' ما حدث معها، قائلة إن فريق إعداد البرنامج اتصلوا بها وأخبروها أن تأتي في تمام الساعة الواحدة على أن تبدأ فقرتها الساعة الخامسة.

وأكدت أنها كانت قد جهزت كل الطعام وشعرت أنها ستجلس 4 ساعات بلا أي داعي، فذهبت برفقة صديقتها ميرنا، زوجة لاعب النادي الأهلي أيمن أشرف، متأخرة قليلا.

وأوضحت أنه عندما ذهبت كان البرنامج قد بدأ فجلست في الخارج، وفي الفاصل كانت تدخل وتجهز كل شيء، موضحة أن مفيدة شيحة لم تلق التحية عليها عندما دخلت إلى الاستوديو، ولكنها لم تهتم، ولكن منى عبد الغني وسهير جودة رحبتا بها وبصديقتها بشكل لطيف.

وأضافت في حكاياتها أنه بعد فترة سألتها مفيدة إن كانت جاءت متأخرة عن ميعادها، فأجابتها أنها تأخرت قليلا، فطلبت منها بعد ذلك أن تحترم مواعيدها، مشيرة إلى أنها تحدثت معهما بشكل غير لائق وقامت بطرد صديقتها من المكان، وعندما اعترضت مي، قامت بطردها هي الأخرى من الاستوديو.

وأكدت مي أن كل الموجودين بما فيهم منى عبد الغني، وسهير جودة حاولوا إرضائها وحل الموقف لكنها رفضت العودة قائلة: 'إحنا ولاد ناس ومينفعش تعاملنا ولا تعامل أي حد بالشكل ده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل