اعلان

الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية خلال الأيام المُقبلة.. شبورة ورياح وأمطار

توقعات الأرصاد
توقعات الأرصاد

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غدًا الجمعة الموافق 26 مارس، وحتى الثلاثاء المقبل الموافق 30 مارس الجاري.

وفي بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم الخميس، قالت هيئة الأرصاد إنه من المتوقع تعرض مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري لفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة، على فترات متفرقة، وتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وشمال وجنوب الصعيد، فضلًا عن اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس، وذلك يوم الجمعة الموافق 26 مارس.

وأشارت الأرصاد في بيانها إلى أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، وعاصفة بحرية على البحر الأحمر وخليج السويس بارتفاع أمواج يتراوح من 3.5 إلى 5.5 متر، وذلك يوم السبت الموافق 27 مارس.

ونوهت إلى أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، وعاصفة بحرية على البحر الأحمر وخليج السويس بارتفاع أمواج يتراوح من 4 إلى 6 أمتار، وذلك يوم الأحد الموافق 28 مارس.

وتوقعت تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء الموفقين 29، 30 مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً