اعلان

وزير النقل عن تقديم استقالته بعد حادث قطاري سوهاج: أنا مش هطلع أسوق القطار وجاهز للمحاسبة (فيديو)

وزير النقل
وزير النقل

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالا لوزير النقل كامل الوزير مفاده: 'لماذا لا يستقيل الوزير بعد حادث قطاري سوهاج؟'، ليرد الأخير قائلا: 'لن أخذل الرئيس اللي وثق فيا'.

وأضاف وزير النقل خلال برنامج 'الحكاية' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'أنا مهندس مقاتل منذ تخرجي في الكلية الفنية العسكرية 1980 ولم أعتد الهروب.. أنا من قرية كفر الوزير بالمنصورة وفلاح ابن فلاح وومتعود أتحدي واشتغل في غيطي ومتعودتش أهرب.. هو كل وزير يحصل عنده حادثة يقدم استقالته.. والله ما يقدر على القدرة إلا ربنا وبستنفد كل طاقتي وساعتي وتحت أمر بلدي وسأقاوم وأقاتل.. من يرى أننى مقصر ومتقاعس سأخرج واستقيل وأتمنى التوفيق لمن يأتي بعدي'.

وتابع: 'سأظل أقاوم لو هربت سأكون خائنًا لبلدي.. وأنا أحارب الزمن وأخذت كل الإمكانيات اللى تساعدني على التطوير وقطعنا شوطًا كبيرًا في التطوير بالسكة الحديد، وسأستمر في عملية التطوير، وأنا قادر أني أكمل'.

واختتم: 'لو أنا غلطان سأذهب لمجلس النواب وسأقدم استقالتي للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وثق فيا وأشكره على ثقته.. لو أنا غلطان همشي فورًا.. وأنا جاهز للمحاسبة وزملائي في السكة الحديد ولكنى مش هطلع أسوق القطار، وهفضل أخدم بلدي'.

WhatsApp
Telegram