اعلان

مفاجأة جديدة في حادث قطاري سوهاج تكشفها التحقيقات الأولية: مساعد السائق السبب (فيديو)

قطاري سوهاج
قطاري سوهاج

قال الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، إن قائد القطار الإسباني ترك كابينة القيادة لمساعده قبل حادث قطاري سوهاج وهذا الكلام من التحقيقات الأولية أن كمال صابر قائد القطار ترك الكابينة لمساعده أبو الحجاج وهو لم يستجب للتحذيرات من مراقب برج أسيوط وطهطا مما أدي إلي اصطدام قطار ركاب رقم 2011 (أسبانى مكيف) المتوجه من أسوان إلى القاهرة بمؤخرة القطار رقم 157 المتوجه من الأقصر إلى الإسكندرية.

وأضاف خلال تقديمه برنامج تحت الشمس، هل المساعد علي نفس الكفاءة وعنده نفس المهارات، وفي مواقع المسئولية عندنا مأوق الرجل الثاني ليه بتخلوه احتياطي ونديلوا صلاحيات مهولة.

وقال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن التصريحات بخصوص تخلي سائق القطار عن القطار الذي تصادم بأخر في طهطا بسوهاج تصريحات ليست مؤكدة أو واقعية.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'حديث القاهرة'، مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة 'القاهرة والناس'، أشار الوزير إلى أن مساعد سائق قطار سوهاج أكد أن السائق كان في القطار لحظة الواقعة.

وأكد الوزير أن مساعد سائق القطار لم يبلغني عن حقيقة وملابسات الواقعة، مؤكدًا أن مساعد سائق القطار كان في حادث قطار 2007، معقبًا: 'رجله كان بها قطع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي