اعلان
اعلان

مواجهة بين "سيدة القطار" ونجلها بعد "حادث سوهاج".. الابن: مذهول من ساعة ما سمعت كلامها.. والأم: أنت كذاب (فيديو)

قطاري سوهاج
قطاري سوهاج

أجرى برنامج 'من مصر'، الذي يعرض على شاشة 'CBC' مواجهة بين أم وابنها على خلفية اتهامها لولدها بأنه قام بطردها من المنزل، قبل 3 أيام من تعرضها لحادث تصادم القطارين الذي وقع في سوهاج بصعيد مصر يوم الجمعة الماضي وأسفر عن مقتل 19 وإصابة قرابة مائتي راكب.

وكانت الناجية من الحادث والتي كانت قصتها عناوين معظم الصحف بعد وقوع حاث القطار، قد ظهرت في مقطع فيديو أكدت خلاله أن ولدها طردها يوم الحادث من المنزل وكانت متوجهة إلى السيدة زينب في القاهرة للعيش هناك بعدما ضاقت الدنيا عليها'.

وروى ابن السيدة سمرة الراوي، ياسر جمال أنكر أنه طرد والدته من منزله، قائلًا خلال استضافته في البرنامج: 'أنا والله ما أقدر أزعلها، أنا مش مزعلها ولا أقدر أزعلها، أقسم بالله الكلام اللي بتقوله أمي ده ما حصل، اسألوها إمتى حصل ده، أنا عاوز أعرف الإجابة، أنا في حالة ذهول من ساعة ما سمعتها بعد الحادث بتتكلم عني'، فيما ردت والدته على الهواء: 'أنت كذاب'.

وردت والدته قائلاة: 'الكلام ده سمعته كتير وكل مرة يقول كده وبعد 3 أيام مشاكله تزيد معايا مرة تانية'.

وأكدت السيدة أنها لا تريد أن تتحدث مع نجلها، حيث وجهت حديثها لمقدمي البرنامج 'اوعوا تزعلوني منكم، الواد ده كذاب، مش عاوزه أكلمه'، فرد عليها نجلها: 'ليه كده يا أمي'، فردت عليه: 'بقيت أمك دلوقتي؟ أنا مش أمك'.

وأضافت: 'حقي يدهولي ربنا، مش مسامحاك لليوم العظيم، هو في حالة وأنا في حالي'، ووجهت حديثها للإعلاميين: 'ليه بتدخلوني في حكاوي مع ابني، ليه بتغصبوني على الكلام معاه'، وقامت بغلق الهاتف.

WhatsApp
Telegram