اعلان

أول تعليق لـ "إسراء عماد" المعتدى عليها من زوجها.. كنت رايحة أصالحه

إسراء عماد
إسراء عماد

قالت إسراء عماد المعتدى عليها من زوجها: "نشبت بيني وبين زوجي مشاجرة منذ شهرين على خلفية مناوشات دائمة مع والدته وهو ما دفعه إلى إخراج مطواة وتشويه وجهي".

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" تابعت عماد: "علشان أمه مش بتحبني طلع المطواة وفضل يضربني بيها في وشي وجسمي وصدري و والدته قالتله هجيبلك ملاية وارميها في البحر".

وأضافت عماد: "وشي باظ دلوقتي واتشوه.. وشي اتدمر خالص وانا عندي 18 سنة واتجوزت وأنا عندي 17 سنة ونفسي وشي يرجع تاني".

وأشارت "عماد" إلى أن زوجها لا يتعاطى المخدرات ولكن شقيقه من المتعاطين وبائعي المخدرات- حسب قولها.

وكشفت إسراء عماد، ضحية الاعتداء وتشوية وجهها من جانب زوجها، "محمد.ع تفاصيل ما حدث من زوجها، قائلة إنها توجهت فجر يوم الحادث إلى بيت زوجها بهدف ارضائه ومصالحته بعد أن وعدها باستعادة حقها لتعرضها لإهانة بالغة من شقيقه وخطيبته ووالدته لكنها فوجئت بتحريض والدته له على معاقبتها إلى حد القتل، وهو ما تم بالفعل وكادت أن تفقد حياتها لولا أن زوجها رفض إكمال المخطط لقتلها والتخلص منها.

وأضافت إسراء عماد، أنه بعد خروجها من المستشفى، تتعرض لتهديدات شديدة من أهل زوجها بالتعدي على أشقائها ومحاولة حرمانها من ابنها الوحيد، مطالبة بالقصاص العادل من زوجها وشقيقه وحماتها.

وأكدت أنها تعيش كابوسا كبيرا منذ لحظة الاعتداء عليها من جانب زوجها وتشويه وجهها بهذه الصورة، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف ستواصل حياتها عقب تشويه وجهها بهذه الطريقة وسط محاولات تشوية سمعتها أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد