اعلان

هاني الناظر: نحن على أعتاب الموجة الثالثة من فيروس كورونا.. واحذروا روشتات غير المتخصصين (فيديو)

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : عزة رخا

حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا، من التهاون في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، ومن غير المتخصصين الذين ينشرون روشتة خاصة بكورونا خاطئة، حيث إن تلك الأدوية من الممكن أن يكون لها آثار جانبية أخطر من فيروس كورونا ذاته.

وقال الدكتور هاني الناظر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، إن معدل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا مقارنة مع دول أخرى قليل جدا، مشيرا إلى أن هذا معناه أن العلاج الذي يتم وضعه يساعد في نجاة المريض.

وأضاف رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، أن وزارة الصحة توفر وسائل الاتصال في حالة وجود أي استفسارات خاصة بالفيروس، لافتا إلى أنه لابد من توخي الحذر واتخاذ الإجراءات الاحترازية ولا سيما أثناء شهر رمضان الكريم الذي يبدأ غدا الثلاثاء.

وأكد الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، أن معدل الإصابات بدأ في الزيادة، متابعا أنه يجب توخى الحذر خلال شهر رمضان والالتزام بالإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن مصر على أعتاب الموجة الثالثة من كورونا.

وحذر الدكتور هاني الناظر من التجمعات خلال شهر رمضان من عزائم وغيره، حتى لا نتعرض لما تعرضنا له خلال السنة الماضية من ارتفاع في عدد الحالات بسبب التكدسات والاحتفالات وخلافه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل